Lovito


 
الرئيسيةمنتديات لوفيتوبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محامي نور: من حق موكلي التحالف مع أمريكا والشيطان ضد النظام المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: محامي نور: من حق موكلي التحالف مع أمريكا والشيطان ضد النظام المصري   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 2:37 am

اتهم محمد عبد الوهاب محامي الدكتور أيمن نور مؤسس حزب الغد السلطات المصرية بأنها تحاول كل يوم قتل أيمن نور بحرمانه من العلاج وتقديم الرعاية الصحية له خاصة وأنه يعاني من عدة أمراض مزمنة .

ووفقا لما ورد بجريدة "الغد" الأردنية، أشار الوهاب إلى أن إدارة سجن طره رفضت نقله للعلاج من الجلطة التي أصابته مؤخرا ولم تتحرك إلا بعد مرور 28 ساعة على إصابته بالجلطة مما هدد حياته.

وقال عبد الوهاب:" إنه في الوقت الذي يتم التنكيل بنور ومحاولة قتله قامت الدنيا ولم تقعد لمجرد أن أصيب هشام طلعت مصطفى بنوبة صداع".

وطلب محامي نور بأن يتم مساواة زعيم حزب الغد بالمعاملة التي يحصل عليها الجواسيس الذين هددوا الأمن القومي لمصر أو تجار المخدرات أو لصوص المال العام الذين يعيشون في سجون خمس نجوم، أما أيمن نور فيتم التنكيل به لمجرد أنه تجرأ على منافسة الرئيس مبارك في انتخابات الرئاسة كما أن النظام يخشى الإفراج عنه أو العفو أسوة بإبراهيم عيسى خشية أن العفو الرئاسي سيعطي لنور حق العودة للعمل السياسي والترشح في الانتخابات القادمة وتهديد خطط التوريث.

وتوعد محامي أيمن نور كل المسئولين في مصر بأن أحدا منهم لن يفلت من العقاب والمحاسبة إذا أصاب أيمن نور أي مكروه أو قتلوه في السجن.

وعن محاولات نور وزوجته جميلة إسماعيل الاستقواء بأمريكا والاتحاد الأوروبي للضغط على النظام المصري قال المحامي:" إن من حقه الاستعانة بالشيطان والتحالف معه للحفاظ على حياته التي يتهددها الخطر".

واختتم المحامي تصريحاته بالقول:" إن جميلة إسماعيل ستكشف جرائم التزوير في التقارير التي قدمها النظام الحاكم للاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي عن حالة أيمن نور وأنها ستفضح الزيف والتزوير اللذين ارتكبهما النظام الحاكم في مصر في حالة وأوضاع أيمن نور في السجون على حد وصفه".
Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محامي نور: من حق موكلي التحالف مع أمريكا والشيطان ضد النظام المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lovito :: وكالة الاخبار :: -:: آخـر أخبــار الدنيــا ::--
انتقل الى: