Lovito


 
الرئيسيةمنتديات لوفيتوبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى.....هل هو بالفعل نادى الوطنية والاخلاق والشرف؟ (الجزء الثانى).

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الاهلى.....هل هو بالفعل نادى الوطنية والاخلاق والشرف؟ (الجزء الثانى).   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 2:05 am

أستكمالا لما طرحناه فى الجزء الاول وهو الاهلى.....هل هو بالفعل نادى الوطنية والاخلاق والشرف؟
نقوم فى الجزء الثانى بسرد مواقف أخرى لنعرف أجابة هذا السوال.وللعلم جميع الاخبار التى ذكرت فى الجزء الاول او الثانى هى أخبار حقيقية وتعتبر جزء من تاريخ النادى الاهلى التى يحاول الكثيرأخفائها لغرض ما.

اولا:رحلة الاهلى لفلسطين.على الرغم من أدعاء الاهلى ان الهدف من الزيارة وطنى من أجل دعم القضية الفلسطينية الا ان الهدف الحقيقى غير ذلك على الطلاق حيث من الواضح ان الهدف من ذلك مادى بالاضافة الى تحدى السلطات المصرية التى رفضت تلك الزيارة التى ليس لها اى هدف.فما الفائدة من ان يلعب الاهلى مع بعض الفرق الفلسطينية وهل بلعب الاهلى هناك ادى الى هزيمة الكيان الصهيونى.وللعلم هناك أمر لم يهتم به الكثير والذى سيغير الكثير من الامور ان المسئول عن هذه الرحلة والذى قام بتنظيمها هو شخص يهودى وللاسف هذه معلومة مؤكدة.

ثانيا:لاحظ الجميع العداء الشديد الذى يكنه أبناء الاسماعيلية للاهلى ولكن هل يعرف أحد السبب لهذا العداء الشديد؟ يرجع السبب الى ان اثناء استعداد الاسماعيلى لبطولة أفريقيا طلب من الاهلى أستضافته فى ملعبه الا ان الاهلى وبمنتهى الغرابة رفض بدون اى سبب.أهذه هى الوطنية التى ينادى بها الاهلى فى كل مكان فعلى الرغم من ان الاسماعيلى فى مهمة وطنية يجب ان نتكاتف جميعا فى مساعدته نجد هذا الموقف من الاهلى.

ثالثا:يشيع الاهلى دائما ان له فضل على مصر عن طريق التبرع للبلد بعد نكسة 67 .ولكن لو نظرنا جيدا للامر سنجد ان هذا الكلام مجرد هراء .......كيف؟الامر بسيط بعد نكسة 67 الاهلى طلب من عبد الحليم حافظ وام كلثوم بالغناء داخل النادى من أجل خدمة المجهود الحربى للبلد والمساعدة على رجوع البلد كما كانت قبل نكسة 67 الى هنا والامر مفهوم لكن من الذى تبرع للبلد بالفعل هولاء المغنين ام الاهلى بالطبع المغنين .فالجمهور الاهلاوى الذى حضر هل دفع المال من أجل البلد ام من أجل ان يستمع للمغنين بالطبع من أجل الاستماع للمغنين.ثم أشاع الاهلى ان هو الذى تبرع على الرغم من ان المتبرع الفعلى هم المغنين.

هذه مجرد أمثلة قليلة على حقيقة نادى لايعرفه الكثير.نادى كثيرا ما أشاع انه نادى الوطنية وان له فضل على البلد.لذلك ارجو من الجميع, قبل ان ينبهروا بمهارات ابوتريكة وصدات الحضرى الرائعة, ان يسالو انفسهم الاهلى.....هل هو بالفعل نادى الوطنية والاخلاق والشرف؟
[/size] Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى.....هل هو بالفعل نادى الوطنية والاخلاق والشرف؟ (الجزء الثانى).
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lovito :: المنتدي الرياضي :: النادي الاهلي-
انتقل الى: