Lovito


 
الرئيسيةمنتديات لوفيتوبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امرأة لا تعرف الوفاء.. عاد زوجها من الغربة بسرطان فى المعدة فتركته وتزوجت صديق ابنها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: امرأة لا تعرف الوفاء.. عاد زوجها من الغربة بسرطان فى المعدة فتركته وتزوجت صديق ابنها   الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 2:25 am

القاهرة: رجل في الخمسينيات من العمر ضامر العود يكسو وجهه سحابة حزن دفين بخطي المقهورين كان يسير داخل محكمة زنانيري بالقاهرة حتي توقف أمام مكتب تسوية المنازعات. بصوت اختلجه اليأس والاحباط سأل خبراء مكتب التسوية عن سبب استدعائه أخبروه أن مطلقته "عفاف" تطالبه بنفقة لصغارها فابتسم وقال ساخراً:" وهل يضير الشاة ذبحها بعد سلخها؟ .

وبحسب صحيفة "المساء" توقف برهة يقاوم حبات دمع تساقطت من عينيه علي استحياء ثم قال: اسمي "رامي" قبل 27 عاماً كنت شاباً مفعماً بالأمل والحيوية عقب تخرجي في الجامعة عملت في إحدي الشركات وادخرت من راتبي مبلغاً استطعت به اتمام زواجي من "عفاف" بعد مضي عام ونصف العام علي تعارفنا. مرت السنون الأولي علي ما يرام وإن تخللها بعد الخلافات كان سببها دائماً دخلي الزهيد الذي لم يكن يسد احتياجاتنا خاصة أننا أنجبنا وقتها طفلين.أقنعتني عفاف بضرورة السفر إلي إحدي دول الخليج للخروج من نفق الفقر المظلم وبعد طول بحث وفقني الله إلي عمل في دولة عربية براتب شهري سافرت وعزائي الوحيد أنني أغترب من أجل مستقبل أفضل لابني .

أضاف لم تقهرني آلام الغربة عملت ليلاً نهاراً. حرمت نفسي من متع الحياة من أجل أسرتي الصغيرة. في كل زيارة إلي القاهرة كنت أعرض علي عفاف ألا أعود إلي الغربة مرة أخري خاصة بعد انجابنا الابن الثالث. لكنها كانت ترفض بإصرار وتشحذ همتي لمزيد من الغربة والألم. وذات ليلة فاجأني المرض اللعين سرطان أصاب معدتي ملأني إحساس بدنو الأجل فاتخذت القرار بأن أقضي أيامي الأخيرة في حضن أسرتي الصغيرة .

لم تستقبل "عفاف" خبر مرضي بالدموع لم تنهر أو تصرخ قالت بكل برود وفتور "طلقني". لم تنقض أشهر العدة حتي كانت الطامة الكبري تزوجت عفاف من صديق ابننا الأكبر وأحضرته ليعيش معنا في نفس الشقة أبنائي نهروني حينما حاولت طردهما لقد انقلبت الموازين وصرت غريباً في داري .
Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr.moro
-=- المـــدير العــــام -=-
-=- المـــدير العــــام -=-
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 241
العمر : 28
الموقع : http://lovito.dahek.net
المزاج : عايش قصة حب
رقـم العضويه : 1
المهنــه :
الهــوايه :
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: امرأة لا تعرف الوفاء.. عاد زوجها من الغربة بسرطان فى المعدة فتركته وتزوجت صديق ابنها   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 1:50 am

الوفاء بقي نادر في الزمن الي احنا فيه حاليا

نايس توبيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovito.dahek.net
 
امرأة لا تعرف الوفاء.. عاد زوجها من الغربة بسرطان فى المعدة فتركته وتزوجت صديق ابنها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lovito :: وكالة الاخبار :: -:: آخـر أخبــار الدنيــا ::--
انتقل الى: